بحث هذه المدونة الإلكترونية

18‏/8‏/2011

مجرد خطوات

لكم هو محزن الى قلبى ان اكون مجرد خطوه  فى حياه انسان   اتسائل كثيرا لما كان دخولة مهم فى حياتى انه لم يضف الى سو المتاعب هل اضفتها الية ايضا  اتحدث الان مع نفسى وانا لم اعد اره كما كان فى الماضى من نفس وجه نظر
لم يعد يشغل نفس الاهمية كما كان سبقا ولكن عندما راه مأخرا قد تغير أتسائل هل كان لزاما على ان اكون احد خطوات  حياتة حتى يتغير ام هو فى الاصل كان يسعى الى هذا التغير ويرغب فية ولكن لم يكن يعرف من اين يبداء ولم احاول انا ان اساعده علية هل كنت مجرد عائق سلسله حديدية اخرى من سلاسل قيودة تشدة الى الاسفل فلا يستطيع ان يخطوا خطوه الى الامام ام ان كل شئ كان مقدر من البداية ليكن انسان اقوى واصلب لن اعرف ابدا او بالفعل عرفت فانا كنت خطوه فى الطريق حياته ولم اكن محطة هامة مجرد خطوه  وليكن الخطوات دائما تبنى الانسان لولا خطواطتنا لما تقدما المهم ان تكون الى الامام مع النظر الى اخطاء الماضى للتعلم منها فهى موجة حقيقى لحياتنا لتقلل من عثراتنا اشعر الان اننى تحررت من قيود الماضى واحساسى بالذنب الذى قد طل داخلى انا لم ادمر انسان بل كنت خطوه مقدرة الى شى هام فى المستقبل
كتيرا ما يتسائل الانسان عن جدوى وجودة فى الحياه ويفكر كثير لان اجد انه من لافضل ان نسير ولا نتسائل عن اشياء فى المستقبل القريب او البعيد سنعلم لما كانت من البداية الله سبحانه وتعالى لا يتركنا ابدا بلا اجابه شافية ولكن علينا ان نصبر وان نتوكل عليه فهو خالقنا وهو راحمنا
اللهم اقذف فى قلبى رجاء وقطع رجائى عن من سواك حتى لا ارجوا احد غيراك اللهم ما ضعفت عنة قوتى وقصر عنة علمى ولم تنتة الية رغبتى ولم تبلغة مسئلتى ولم يجرى على لسانى مما اعطيتة من احد من الاولين والاخرين من اليقين  فخصنى به يا ارحم الراحمن اللهم  انك عفو كريم تحب العفو فعفوا عنا
الحمد لله لقد طل انتظارى ولكن لكل بداية نهاية

هناك تعليق واحد:

darien يقول...

انا لا اتفق معاك فى ان نقلل العطاء او ان نكون انانين على العكس فى العطاء راحة ولكن لابد وان نعرف الى من نمنح ونعطى وذلك و بمقدار شكرا للمرور الجميل
وكالعادة القارئ الوحيد تقريبا
شكرا

من أنا

cairo, Egypt
انسان يبحث عن ذاتة